الأسئلة الشائعة2020-02-11T03:37:53+00:00
بعد إنتهاء هذه الجائحة ماذا سيحدث بخصوص إشتراكي؟2020-03-31T17:59:24+00:00

الهدف من المبادرة هو تيسير الأعمال لمكاتب وشركات المحاماة والقطاع القانوني بشكل عام لتمكينهم من إدارة أعمالهم بكل يسر خلال هذه الأزمة، فإذا أنتفى السبب وزالت هذه الجائحة إن شاء الله، المشترك مخير بين دفع الرسوم المقررة للبرنامج وإكمال أستخدام البرنامج، أو سيكون لديه فترة 14 يوم بعد زوال الجائحة لكي يقوم بتنزيل أي معلومات تم تخزينها على البرنامج على أجهزته وانهاء إشتراكه.

هل يترتب علي أي رسوم عن التسجيل في هذه المبادرة؟2020-03-31T17:54:03+00:00

لا، لن يترتب على تسجيلك في المبادرة أي رسوم ظاهرة أو مخفية.

ماهي حدود صلاحيات المستخدم في البرنامج ؟2020-03-29T18:15:40+00:00

يوفر برنامج بابل لإدارة الممارسات القانونية صلاحيات كاملة غير محدودة للمستفيد من البرنامج، ويمكن للمشرف العام على البرنامج تحديد مجموعات مستخدمين ومنحهم الصلاحيات بحسب المجموعة الأم أو بحسب كل مستخدم بشكل منفرد، للبرنامج 3 مستويات من الصلاحيات الاساسية، وهي admin وهو المشرف العام على البرنامج والذي يمتلك كامل الصلاحيات (مالك يحدد هو غير ذلك)، الموظفين يمتلكون صلاحيات محدودة يحددها لهم المشرف ، والعملاء وهم كذلك يمتكلون صلاحيات محدودة تحدد لهم من قبل المشرف العام.

لدي مجموعة من الفروع هل يمكنني ادارتها من خلال البرنامج؟2020-03-29T18:13:12+00:00

نعم، يمكن إدخال كافة الفروع وأدخال مايلزم من المعلومات الخاصة بكل فرع، وسيتعامل البرنامج بكافة خدماته مع الفروع ككتل مستقلة، لها فريق عمل وعملاء وخدمات مستقلة عن الفرع الأخر.

هل من الضروري أن يستخدم العملاء البوابة الخاصة بهم؟2020-03-29T18:13:26+00:00

نحن نوصي بشدة أن يتيح المستفيد للعملاء الإستفادة من الخدمات التي يقدمها لهم، ولكن نعم يمكن منع العملاء من تسجيل الدخول إلى البرنامج، وعدم منحهم أي صلاحيات.

ماهي خطط الإشتراك المتاحة؟2020-03-29T18:13:40+00:00

يتوفر لدينا مجموعة من خطط الإشتراك بحسب المنطقة التي تعمل بها :

الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط: إشتراك مدى الحياة بقيمة ثابتة، مع رسوم دعم فني سنوية.

بقية المناطق : إشتراك سنوي.

يمكنك التواصل مع فريق المبيعات للمزيد من المعلومات.

أنا من دولة عربية، هل يترتب علي دفعات سنوية؟2020-03-29T18:13:55+00:00
في حال قام العميل في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية بشراء نسخة من البرنامج فهد يعني أنه قام بشراء ترخيص إستخدام البرنامج لمدى الحياة، ولكن وبإعتبار أن النظام يحتاج لعمليات تحديث وصيانة مستمرة فإن مبلغ الصيانة والتحديثات سيتحتم عليه أن يقوم بدفع رسوم رمزية.
وكذلك على العميل أن يدفع قيمة المساحة التي يستخدمها على الخادم، ونحن نقوم بمنح العميل مساحة معينة بشكل مجاني لأول سنة إشتراك،  وعلى العميل دفع قيمة هذه المساحة في السنة اللاحقة ( توصل مع قسم المبيعات للمزيد من التفاصيل ).
كيف يتم التعاقد معكم؟2020-03-29T18:14:08+00:00
بمجرد دخول للموقع فأنت توافق على (إتفاقية الخدمة –وسياسة الخصوصية ) يمكن لأي عميل يرغب بشراء خدماتنا إستعراضها على الموقع لتكون هي بمثابة الإتفاق، بعد ذلك يمكنك طلب الخدمة من خلال مركز التواصل وسيتم التعامل مع طلب الشراء بأقصى سرعة.
هل يمكنني تقديم اقتراح أو طلب تطوير؟2020-03-29T18:14:20+00:00

نعم بكل تأكيد، بل أننا نرحب بهذه النوعية من المقترحات، إننا نأخذ بعين الإعتبار ملاحظات العملاء على البرنامج، ونحن ندرك أن مهنة المحاماة ليست مهنة سهلة، ونعرف أن المحامي هو الشخص الوحيد الذي يمكنه فهم آليات عمله، لذلك وبإعتبار أن دورنا هو دور تقني فني فقط، فإننا نعتبر أي عميل من عملاء البرنامج هو شريك نجاح له، وأي إضافة أو مقترح يعطيه أي عميل ببرنامج لنا نأخذه على محمل الجد ونعمل عليه فوراً وبدون أي تردد ودون أن يتم فوترة العميل بأي مبلغ مهما صغر او كبر، ولكن بعض العملاء لديهم طرق عمل مختلفة عن بقية المحامين ولديه طلبات خاصة به لا يستفيد منها عملاء البرنامج الأخرين، في هذه الحالة سيتم دراسة طلب العميل وعمل فاتورة له تتناسب وحجم التطوير المطلوب.

 

هل يمكنني الحصول على نسخة محدثة من البرنامج؟2020-03-29T18:14:33+00:00
نعم، يمكنك الحصول على نسخة محدثة من النظام مادامت رخصتك سارية المفعول.

 

هل يمكنني الحصول على نسخة مفتوحة المصدر من النظام؟2020-03-29T18:14:52+00:00

للأسف لا يمكننا تسليم أي نسخ مفتوحة المصدر من النظام، ولكن يمكنك طلب أي تعديل مرغوب من طرفكم.

هل يمكن نقل البرنامج إلى خوادم شركات أخرى؟2020-03-29T18:11:14+00:00

للأسف لا يمكن ذلك.

أحتاج إلى أستخدام النظام بلغة أخرى غير اللغة العربية واللغة الانجليزية، فهل يمكنني ذلك؟2020-03-29T18:11:31+00:00

نعم يمكن بكل سهولة من تغيير لغة النظام أو إنشاء لغة جديدة من خلال قالب إدارة اللغات في لوحة التحكم، مع العلم انه يمكننا مساعدتك بإدارج وترجمة النظام إلى أي لغة بتكاليف رمزية.

هل يمكنني الحصول على معلومات لوحة تحكم الخادم؟2020-03-29T18:11:50+00:00

لا ، لايمكن ذلك.

هل يمكن إستعادة المبالغ التي تم دفعها؟2020-03-29T18:12:07+00:00

بعد قيامك بشراء نسخة من البرنامج، لديك 14 لتجربة البرنامج يمكنك خلال هذه المدة إلغاء التعاقد والطلب وإستعادة أموالك، أما بعد هذه المدة للأسف لايمكن طلب إعادة المبلغ أو أي تعويضات، نأمل منكم الإطلاع على إتفاقية الخدمة.

لماذا بابل لخدمات الممارسات القانونية؟

يثق عملائنا بنا لإنهم يعرفون أننا نسخر التقنية في الإتجاه الصحيح لخدمات الممارسات القانونية التي يقدمونها بدورهم لعملائهم، نعطي مساحة للإستماع والتحليل والتفكير في الحلول التي تلبي تطلعات الممارسين القانونيين، نحن نسعى لبناء شراكات إستراتيجية مع مختلف العملاء لنصل إلى الريادة على مستوى عالمي.

أخر التغريدات

القائمة البريدية

سجل معنا ليصلك كل جديد، لاتقلق لن نرسل رسائل غير مرغوب بها.

    اذهب إلى الأعلى